الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

YAKEDA يوم واحد من البحث عن يانغون في عطلة نهاية الأسبوع!

Nov 01, 2018

LLife يسرق يومًا!
بادئ ذي بدء ، شكرا لك على البورمية القديمة ، ولا يمكنك أن تأخذ استراحة يوم الأحد!

في الوقت نفسه ، أشكر تشاو جي ، التضحية بالوقت الثمين يوم الأحد لمرافقتك!

افتح النافذة في الصباح ، والمزاج جميل ، وافتح يومًا جديدًا

الخروج إلى الاعتماد على الأصدقاء! وجدت تشاو جي امرأة جميلة ، قوية: دليل مجموعة ، مرافقة للطعام ، مشروب مصاحب ، مسرحية مرافقة ، تسوق مصاحب للإلهة القوية.
نحن ننتظر في البهو!

خلال هذه الرحلة ، اخترت حقيبة ظهر طورها قسم التصميم في Yakeda / YAKEDA ، وهي عملية ومرنة ومريحة!

فقط بعد موسم الأمطار ، السماء الزرقاء ، غائم

الناس والطبيعة في وئام! قطيع الطيور يبحث عن الطعام وكل الحيوانات تسير على الطريق.

على طريق القيادة الذاتية على الطريق ، يتحدثون ويضحكون ، وجوههم مليئة بالابتسامات.

ظروف الطرق ليست جيدة ، والاختناقات المرورية ، والباعة الصغار على جانب الطريق

خذ استراحة وتجربة الأرز الكونغولي التخصص اختارهم في شمال الكونغو. تطابق مع: 103 أنواع من الفاكهة العاطفة المعطرة ، والبيرة القديمة مع نقاء الشعير من 6 ٪.

الحديقة في وسط المدينة تافهة للغاية. الأسرة والأصدقاء والأصدقاء ، ويجلس على الأرض ، والاستحمام في الشمس ، والقهوة نزهة ، مريحة للغاية يوم الاحد.

بقايا الكنيسة خلال الحكم الاستعماري البريطاني

الاستثمار الصيني في الفنادق التجارية

ألفا ، الذي كان دائمًا مهووسًا به ، مليء بالشوارع! قال الجنرال تشاو إن عائلة إلفا كانت تستخدم لإزالة التحميل في الصف الخلفي.

في الشارع ، توجد سيارات نيسان المستعملة. أفكر في شعار تويوتا المبكر على البر الرئيسي: يجب أن يكون هناك طريق إلى الجبل ، ويجب أن يكون هناك تويوتا على الطريق! هنا يمكن لسيارات الدفع الرباعي أن تمنحك شعورا بالأمان والإثارة

بالذهاب إلى أكبر مركز تجاري في الحي الصيني ، سأشتري بعض الضروريات اليومية ، وشحذ السكاكين وقطع الأعمال الخشبية ، واسترداد العملة قبل التسوق.

أصبحت العديد من العلامات التجارية الأجنبية في المقدمة.

يمتلك مركز التسوق تجربة جيدة ، تسجيل وصول أمني ، مليء بالهواء! لكنني لا أتواصل بشكل جيد مع البائع الذي يعمل فقط في البورمية.

البضائع الصينية تعتمد على نفسها ، والمنتجات المستوردة من الصين هنا أغلى! تعتبر المنسوجات في فيتنام وبنغلاديش وكمبوديا أرخص ، وتتضمن ضريبة تجارية ، وتتطلب حاليًا معاملات نقدية. Alipay و WeChat لا يمكن أن تدفع.


نحن نستخدم تجربة الهاتف المحمول: Big Brother ، شاشة زرقاء وبيضاء ، غطاء فليب ، غطاء ذكي ، 2G ، 3G ، 4G ، 5G ، يستخدم الهاتف المحمول القديم فقط لمدة ثلاث سنوات ، ويقال إن هناك 7 هواتف محمولة في عشرة أشخاص حاليين ، لا يوجد هاتف محمول ، لامتلاكها ، انتقل مباشرة إلى شبكة الهاتف الذكي ، 4G

لقد وجدت MK ماركة كبيرة ، أصل فيتنام ، ثقافة جيدة للعلامة التجارية ، بعد التسوق في مركز التسوق ، يمكن لهذا البائع فقط التواصل باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى البورمية.

كنت متعبا في منتصف فترة ما بعد الظهر ، طلب أصدقائي القهوة ، وأحضرت القدح الخاص بي ، الذي كان غارقًا في السوق المحلية ، وكنت خائفًا من أخذي بعيدًا. كانت قهوة ميانمار الذاتية الإنتاج رخيصة ، ولم تتمكن ستاربكس من فتح السوق

بالانتقال إلى سوق السلع الصغيرة Yangon ، هذه ميزة تدعم طرق دفع متعددة.

هناك أيضًا بعض السلع الصغيرة والحرف اليدوية من الصين ، بالطبع ، هناك أشياء مثل السلع A والإنتاج الآلي.

ميانمار غنية باليشم ، اليشم ، الأحجار الكريمة ، اللؤلؤ ، العنبر ، الماهوغوني ...

تزهر ، براقة ، الابهار بلينغ بلينغ

انظر طريقة الدفع نقدا المحلية

لفتة عد النقود سريعة ودقيقة

في المساء ، غروب الشمس ، نختار هذه المرة لزيارة معبد شويداغون

ميانمار بلد بوذي ، بلد ذو إيمان متدين ، لا جوارب ، لا أحذية ، بلا تنانير ، تنانير قصيرة ، توب الرسن ، خطوة خطوة إلى الدرج ، الصينيون يريدون 10،000 كيات تذاكر

دعا البورميون معبد شويداغون باسم "برج روي داغوانغ" ، و "روي" في اللغة البورمية تعني "الذهبي". "Daguang" هو الاسم القديم ليانجون. يعتبر الشعب البورمي أن معبد شويداغون هو فخرهم.

قاعدة قاعدة جينتا 427 مترا. يوجد غطاء معدني رفيع على قمة البرج. هناك 1065 من الأجراس الذهبية ، و 420 من الأجراس الفضية ، و 7000 من كرات الحفر الحمراء والصفير النادرة.

من بينها تدريبات ذهبية مشهورة من الفولاذ تزن 76 قيراطًا. تم ترميم البرج عدة مرات ، ويبلغ وزن الذهب فيه 7000 كجم.

في ميانمار ، لا أحد يعرف معبد شويداغون ، تمامًا مثل المدينة المحرمة في بكين ، التي تحيط بمعبد داجين. هناك العديد من الأبراج الصغيرة وجحافل المؤمنين.

هناك أيضًا ثلاثة أو خمسة أشخاص قد مروا ، وشاهدوا أيضًا مجموعة من الرهبان الشباب يقودهم راهب أكبر ، وكلهم متدينون.

اكتملت الزيارة إلى معبد شويداغون ، وسقط الليل ، وفي وقت الوجبة ، تناول العشاء البورمي القديم على جانب الطريق

تعثرت طريق متربة وعرة ، وسيارة عائدة عند مفترق طرق بدون كاميرا ، والأشخاص الذين رأوها دفعوا طوعًا للأمام للمساعدة في الدفع

عادت إلى الفندق في الطابق السفلي ، حدث للتو لتلبية نهاية الأداء ، والأشخاص الذين يغادرون الليل ، تهب الشعر في الطابق السفلي ، وهناك أقمار ، والنجوم ، والبعوض ، الضيوف المقيمين في الفندق يتمتعون بالهدوء مدينة !

الناس ينتظرون السيارة للعودة إلى المنزل